تلتزم الوطنية للتمويل دائما بالحفاظ على مصالح عملائها وموظفيها وأصحاب العلاقة عند وقوع كارثة أو حدوث تعطل كبير من شأنه أن يؤثر على سير الأعمال، وعليه طورت الشركة خطة استمرارية الأعمال بهدف تسهيل سير الأعمال التجارية المهمة في حال وقوع أي كارثة لا قدر الله.

وفي ضوء ذلك، اتخذت الشركة خطوات متنوعة لتنفيذ استمرارية الأعمال، حيث تتناول خطة استمرارية الأعمال المخاطر الكامنة عند توقف الأعمال بشكل غير متوقع، وتهدف لضمان أن إجرائاتها تعمل بالشكل الصحيح مما سيمكن الشركة من التعامل بسرعة وبفعالية مع أي كارثة غير متوقعة أو حالة طوارئ قد تعترض الأعمال التجارية المعتادة. كما يجري تنفيذ عدة تدريبات للتأكد من السلامة الفنية والوظيفية وغيرها بشكل دوري.

وتقوم الشركة بإجراء تدريب للتعامل مع الكوارث على مستوى الشركة كجزء من اختبار استمرارية الأعمال، للتأكد من معالجة بيانات العملاء واختبار الأنظمة الفرعية الأخرى. وتمتلك الشركة موقعا للكوارث، حيث تُحفظ وتُخزن نسخ البيانات الاحتياطية للخوادم الحاسوبية خارج الموقع وتُنسخ سجلات المعاملة بانتظام.

كما تُحدث خطة استمرارية العمل والتعافي من الكوارث بشكل منتظم، وفيما يلي معلومات للتواصل مع الموظفين المعنيين بتنفيذ استمرارية الأعمال:

التواصل معنا

أوقات عمل مركز الاتصالات هي من 7:30 صباحا حتى 4:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس. وفي حال وقوع أزمة عطلت من سير الأعمال ولم يستطع العملاء التواصل معنا، يمكنهم الاتصال على:

مركز الاتصالات
خدمات الشركات
منسق قسم إدارة استمرارية الأعمال
+968 24470000
+968 24470035
+968 24470061