National Finance Oman

نحن الآن نعيش في عالم يتميز بالتغير السريع. منذ بداياتنا المتواضعة عام 1987، حدث العديد من التغييرات على السوق بما في ذلك احتياجات عملائنا . الشيء الوحيد الذي ظل ثابتاً لا يتغير هو التزامنا وحرصنا على بناء جسور الثقة بيننا وبين عملائنا من خلال مقابلة احتياجاتهم ومتطلباتهم التمويلية من خلال إتباع سياسة تتسم بأعلى مستويات الأداء والمهنية . على مر عقود من الزمان ، استطاعت الشركة وبجدارة أن تنال ثقة الآلاف من العملاء من خلال مقابلة احتياجاتهم التي تتناسب وأنماط حياتهم والشركات بما فيك عدد كبير من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بما يحقق أهدافهم من خلال الحلول التمويلية التي نقدمها لهم.

لقد استجبنا بسرعه للاحتياجات المتغيرة لعملائنا وانتشار النمو الاقتصادي في عمان في عصر النهضة المباركة. ولذلك فقد قمنا بتوسيع شبكة فروعنا لتصل إلى 20 فرع منتشرة في جميع أنحاء السلطنة للوصول إلى عملائنا . ومع تزايد شعبية المنصات الرقمية بحثاً عن المعلومات وإجراء المعاملات أطلقنا منصات رقمية قوية مع تطبيق تفاعلي للهاتف المحمول وموقع إلكتروني ثري لتلبية احتياجات عملائنا الرقمية.

نستمد قوتنا التنافسية من فريقنا المدرب تدريبا جيدا من ذوي الخبرة الملتزمين بتوفير أفضل متطلبات الخدمة لعملائنا. ونستمر في رفع كفاءة رأس المال البشري لدينا من خلال الاستثمار المستمر في مبادرات التدريب الجيد التنظيم التي ترتكز على خدمة العملاء، وتقييم المخاطر، والعمل الجماعي، وتنمية المهارات القيادية.

في الشركة الوطنية للتمويل نؤمن بأن مسؤلياتنا تتخطى مجرد توفير الحلول التمويلية ، كشركة وطنية مسؤولة نسعى للمشاركة بنشاط ومبادرات تضفى بظلالها على النواحي الإقتصادية والاجتماعية لتحقيق الأهداف المرجوة

روبرت بانكراس
الرئيس التنفيذي