« رجوع

الوطنية للتمويل تطلق حملة “أبشر”

أطلقت الشركة الوطنية للتمويل حملتها الجديدة “أبشر”، والتي تعكس منهج الشركة القائم على السرعة والسهولة والمرونة في إنجاز المعاملات، وتعد الوطنية للتمويل الشركة الرائدة في مجال التمويل المتنوع في السلطنة، وبشبكة فروع تصل إلى 20 فرعا حول السلطنة.

وتهدف حملة “أبشر” إلى تحفيز أبناء الجيل القادم من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح عبر اتخاذ قرارات مالية صائبة ومدروسة، وتعكس الحملة رؤية الشركة التي ترتكز على السهولة والمرونة وأيضا “الشراكة في التقدم” مع الأفراد والشركات ومساندتهم في اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق تطلعاتهم وأهدافهم المنشودة.

وحول ذلك، قال علي المعني، مدير عام الأعمال التجارية في الوطنية للتمويل: “نسعى باستمرار إلى تقديم تجارب جديدة ومواصلة نهج السهولة والمرونة في خدماتنا. وكثيرا ما يحتاج عملائنا إلى حلول تمويلية بهدف تحقيق مختلف أهدافهم، عليه خرجت حملة “أبشر” إلى حيز التنفيذ لتجسد رؤيتنا في أن نكون المؤسسة المالية المفضلة للأفراد والشركات في السلطنة”.

وتماشيا مع التطورات الرقمية التي يشهدها القطاع المالي في خدمة العملاء عبر المنصات الإلكترونية، تسعى الشركة إلى مواكبة هذا التوجه من خلال التطوير المستمر لقنواتها الرقمية بهدف تعزيز التواصل والتفاعل مع العملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن الوطنية للتمويل تأسست في عام 1987 وتعتبر الشركة الرائدة في مجال التمويل في السلطنة والتي يثق بها الآلاف من العملاء، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تستهدف الأفراد وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وحصلت الشركة مؤخرا بجائزة أفضل الشركات أداءً ضمن فئة رأس المال من الدرجة الأولى في السلطنة من قبل جوائز عالم الاقتصاد والأعمال المرموقة.

Open chat
Chat with us on WhatsApp
نشكركم على تواصلكم معنا .. كيف يمكننا مساعدتكم

Thanks for your interest. How may we help you?